burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بينهم صفقة في خطر".. تعرف على صفقات الاتحاد والأهلي والهلال والشباب في يناير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: نجحت أندية الأهلي والهلال والاتحاد والشباب في ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث ضم الهلال لاعب واحد فقط، فيما نجحت إدارة الاتحاد في ضم 5 لاعبين، ونجحت إدارة الشباب في ضم 4 لاعبين أيضًا، بينما نجح الأهلي في ضم صفقة وحيدة حتى الأن.
الهلال نجح في ضم اللاعب مدالله العليان اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن أبرمت اتفاقية مع نظيرتها في نادي التعاون للتنازل عن الأشهر المتبقية من عقد اللاعب الذي دخل الفترة الحرة مع بداية العام الميلادي الجديد.
بينما نجح الأهلي في ضم الألماني ماركو مارين قادماً من فريق ريد ستار الصربى، حيث نجح الألماني في الانسجام سريعًا مع  الأجواء بالنادي الجداوي.
الاتحاد حاول أن يخمد بركان غضب جماهيره، حيث نجح في ضم 5 لاعبين كل من عبدالمجيد السواط من التعاون ليبدأ مع النمور بداية من الموسم الجديد ، وأنيس البدري من الترجي التونسي، والمدافع البرازيلي المخضرم برونو أوفيني في صفقة انتقال حر، و الأرجنتينى ليوناردو جيل، لاعب روزاريو سنترال، ومحمد الثاني قادماً من الفيصلي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث لم يشارك ”الثاني“ مع الفيصلي في أي مباراة رسمية هذا الموسم، ويواجه الثاني خطر الرحيل عن الاتحاد بسبب عدم اقتناع تين كات بقدراته حسبما ذكرت بعض التقارير.
الشباب نجح في ضم كل من عبدالله الزوري قادما من الوحدة، وخالد الغامدي قادما من الفيصلي ولكن سينضم بداية من الموسم المقبل، وحسين القحطاني سيلعب بداية من الموسم الجديد ، واللاعب السنغالي ماكيتي ديوب.

arrow up